Adenpress - adenpress.com

General Information:

Latest News:

الرئيس التنفيذي لموانئ دبي : أنسحبنا من عدن لاسباب أمنية ولرفض المقاولين الاجانب العمل باليمن 16 Oct 2012 | 03:42 pm

دبي - لندن " عدن برس "- أكد محمد شرف الرئيس التنفيذي لموانئ دبي العالمية أن الشركة حرصت دوماً على الوفاء بالتزاماتها، وأنها لم تقصر يوماً في بنود أي من تعاقداتها .

أجهزة الأمن اليمنية تحبط عملية "إرهابية" للقاعدة فى عدن 16 Oct 2012 | 03:29 pm

عدن - لندن " عدن برس " - تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة عدن صباح اليوم الثلاثاء ، من إحباط عملية "إرهابية" كان يخطط لها تنظيم القاعدة.

نصف مناطق اليمن لا تعرف أقسام الشرطة 16 Oct 2012 | 12:06 pm

صنعاء – عبدالعزيز الهياجم - لندن " عدن برس "- كشفت قيادات أمنية وحقوقية يمنية أن نصف مناطق اليمن لا توجد فيها أقسام شرطة، الأمر الذي يعني أن 50% من اليمنيين لا يتمتعون بالأمن في بلد تبلغ مساحته 555 أل...

الى أصحاب القلوب الرحيمة والايادي البيضاء .. دعوة لانقاذ حياة شاب جحافي مريض في الاردن 16 Oct 2012 | 02:44 am

لندن " عدن برس " - ربما يضطر الشاب المريض عبد القادر الجحافي إلى مغادرة مشفاه خلال الأيام القادمة وذلك بسبب ارتفاع تكلفة العلاج في الأردن التي وصل إليها قبل أكثر من أسبوع لإجراء عملية زراعة نخاع العظم...

عمال ميناء عدن يضربون عن العمل للمطالبة بإكرامية العيد وإقالة الفارعي 15 Oct 2012 | 11:28 pm

عدن - لندن " عدن برس " خاص - قام عمال وموظفي ميناء عدن اليوم بتنفيذ اضراب عن العمل وذلك لمطالبتهم لقيادة المؤسسة بدفع اكرامية عيد الاضحى المبارك كما جرت العادة في كل عام.

مظاهرات من أجل الرئيس لا من أجل الجنوب - بقلم : محمد عباس ناجي 15 Oct 2012 | 11:02 pm

صنعاء - لندن " عدن برس " - هل تمت سرقة الثورة السلمية الجنوبية؟ بدأ هذا السؤال يطرح نفسه بقوة في اوساط الشعب الجنوبي , ولاسيما في اوساط المثقفين.

وزير الدفاع : اليمن تمر بمرحلة استعادة هيبة الدولة و يجب على عناصر الإرهاب أن تعي الدروس تماما 15 Oct 2012 | 09:37 pm

أبين - لندن " عدن برس " - أكد وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر أحمد بان المرحلة التي تمر بها البلاد في الوقت الراهن هي مرحلة استعادة هيبة الدولة وفرض النظام والقانون .

انفجار مقاتلة ميغ 21 بقاعدة العند ومصرع قائدها ومساعده 15 Oct 2012 | 06:15 pm

عدن - لندن " عدن برس " - انفجرت طائرة طراز ميج 21 فور إقلاعها صباح اليوم من قاعدة العند الجوية جنوب اليمن وأسفر الانفجار عن مصرع قائدها العقيد عتيق الأكحلي ومساعده صديق المراني.

الوحدة العارية والأعمى الذي رأى! - بقلم : أمين اليافعي 15 Oct 2012 | 02:17 am

لندن " عدن برس " - ما تزال كلمات الراحل الكبير عبد الله البردوني ترن في أذني كلما أتى الحديث عن موضوع «الوحدة»: (كل وحدة مهيأة للانفصال كيفما كانت؛ أما وحدتنا فهي منفصلة من يوم قامت، لأنها قامت على ا...

عـــدن.. الــدور الفني والريـادي المـغـيـب - بقلم : عــصـام خلــيـدي 14 Oct 2012 | 02:02 pm

عدن - لندن " عدن برس " خاص - أستندت الأغنية العدنية وأتكأت بمشروعها الحداثي الحضاري على العديد من العناصر والمعطيات الثـقافية..الأدبية..الموسيقية..الريادية..الفكرية..التنويرية..الإجتماعية والنهضوية ا...

Recently parsed news:

Recent searches: